الأحد، 23 يناير 2011

تفجيرات في مصر سببها الفلسطينيون

كما سمعنا جميعا (تفجيرات في مصر سببها شبان فلسطينيون) .. لكن سؤال بسيط يسئل نفسه .. هل من كان وراء التفجيرات هم شبان فلسطينيون؟؟؟
لن اعطي الجواب . فهناك العديد من التحديات و الاسئلة التي قد نسألها على الشعوب العربية النائمة .. هل اغلاق الحدود المصرية اثناء حرب غزة كانت اوامر مصرية فعلا ام هي اوامر صهيونية مختبئة تحت اجنح شيوخ العرب وملوكها (الله يديمهم فوق راسنا يا رب)
هل حركات الضرب والشغب التي حصلت بين الجوائر و مصر سببها الجزائر ام مصر؟؟ ام انها حركات صهيونية مختبئة تحت اجنحه الاعلام و الصحف و الحكومات القوية العربية؟؟
هل التفجيرات التي حدثت بمصر هي من قبل شبان فلسطينيون (مع العلم ان فلسطين محتلة و تحتاج للسلاح) . ام انها تفجيرات مصرية؟ ام انها تفجيرات صهيونية حقيرة مختبئة تحت اجنحة من يحمينا (الحكام الزعماء سيادتهم العظماء)؟؟
في فترة حرب غزة جميع الشعوب العربية كرهت مصر و كرهت زعيمنا وزعيمهم . مع ان المصريون كانو معترضين . و رأينا الشتائم بجميع انواعها متجهة منا نحن العرب الى الشعب المصري.. (شتمنا الشعب المصري ونسينا اليهود بما يفعلوه بغزة)
و في حالات الشغب التي خرجت من قبل الجزائريين لكي يرد عليهم المصريين بأبشع مما فعلو . لكي تقابلها ردات فعل جزائرية و سعودية و مصرية واردنية و حدث هذا بالسودان . واستنكر الشعب الجزائري واستنكر الشعب المصري و هرب الشعب السعودية و احتمى الشعب الاردني بقائدهم و دافعت السودان وتدخلت (طبعا هذا لان ما حصل كان بالسودان ) .. خمس دول اصبحت ضائعة بين حالات الشغب و الضرب والشتائم والاهانة . وكلن منها يستنكر و ينفي ما فعله . ان كنتم استنكرتم فمن الفاعل؟؟؟ وممن كانت الشتائم التي نشرت عالفيس بوك واليويتيوب و الاغاني المملوءة بالفاظ الشوارع؟؟
وكما تعودنا . تفجيرات في مصر سببها الفلسطينيون . و طبعا صدق المصريون هذا الخبر . مع العلم ان فلسطين محتلة و تنقصها اسلحة . والان سننتظر ردات فعل المصريون على هذه الفعلة .


لقد حدثت كل هذه الاحداث . ولم نستيقظ بعد؟؟؟؟ هل خلق الله لكل البشر عقولا للتفكير اللا نحن؟؟ من يفعل كل هذا بالدول العربية؟؟؟ من من مصلحته نشر الفساد بين الاخوة العرب؟؟ من من الحكومات والقوات كانت من اهدافها ان تحقق الكره بين الاخوة العرب؟؟
لن اقول او اطيل . فحسبي الله ونعم الوكيل بالشعوب العربية مشرقها ومغربها ..سنبقى طائشين غارقين .. لعبة بين ايدي المنظمات يلهون بنا كما شائو .. كل ما ارادو اللهو بنا . يرمون حجرا على الارض لكي نتسابق و نضرب ونشتم بأنفسنا . فلا اله اللا الله محمد رسول الله .. اتمنى لو ارى انسانا عربية يظهر على منصات الاعلام الخبيثو و يقول الحقيقة المخبئة و التي يغفى عنها جميع الشعوب... اتمنى الخير لكل الشعوب . شكرا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث مخصص